الثلاثاء، 30 يوليو 2013

الكربوهيدرات الصحية

الكربوهيدرات الصحية

إن معظم الكربوهيدرات هي صحية تماماً، ونحن نشجع عليها. في الحقيقة، هناك كربوهيدرات جيدة جداً، وهي مفضلة على الكربوهيدرات الفارغة التي يجب تجنّبها. ولكن لكي تخفف وزنك وتكون صحيح الجسم، فأنت بحاجة لأن تأكل الكربوهيدرات الغنية بالعناصر المغذية.

قسم منتجات المزرعة

جميع الفواكه، وجميع الخضار مسموح بها في الحمية. إن مضادات الأكسدة، والمواد الكيماوية النباتية الموجودة في الفواكه والخضار تحميك من الداء القلبي، والسكتة، والساد، وأمراض العين، ومجموعة كبيرة من الأمراض التي تصيب تقريباً أي عضو يعتمد على تدفق الدم لكي يبقى حياً. إن الكولسترول السيئ LDL، والذي يخاف منه الجميع، يقوم بمعظم ضرره بعد أكسدته، وهكذا فكلما تناولت كمية أكبر من مضادات الأكسدة، كان ضرر الكولسترول أقل على أوعيتك الدموية (ينطبق هذا الأمر مهما كان مستوى الكولسترول مرتفعاً، أو منخفضاً لديك). الفواكه والخضار هي مكوّنات هامة جداً في أي حمية لأنها مصدر الطبيعة الأكثر غنىً بمضادات الأكسدة.

الفواكه

الفواكه هي طعام طبيعتنا الأم السريع، والأكثر امتلاءً بالعناصر المغذية. ببساطة اغسل وكُل. نحن نعلم أن بعض أخصائيي الحميات الغذائية هم ضد الفاكهة، وهذا أمر سخيف تماماً. إن الفواكه هي واحدةٌ من أفضل المصادر لطاقة مستمرة. كما أنها مليئة بالعناصر المغذية، المواد الكيميائية النباتية، مضادات الأكسدة، والفولات، وهي غنية بالألياف. حاول أن تتناول تشكيلة واسعة من الفواكه من جميع الألوان وذلك لكي تجعل تعرضك أعظمياً لأوسع طيف من الفيتامينات، المعادن، مضادات الأكسدة، والعناصر الزهيدة.
النقطة الجوهرية: جميع الفواكه الكاملة جيدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق