الثلاثاء، 30 يوليو 2013

طهو الحبوب الكاملة

طهو الحبوب الكاملة

إذا كنت جديداً على الحبوب الكاملة، فإننا ننصحك بأن تشتري وعاءً رخيصاً لطهو الأرز مع مؤقت. إن وعاء طهو الأرز هذا سوف يطهو حبوبك الكاملة بشكل مثالي، كما أنه سيخلصك من الحاجة إلى مراقبته.
إذا لم يكن لديك مكان لأداة أخرى في مطبخك، ببساطة اغلِ الماء، أضف الحبوب الكاملة، ثم انتظر حتى تصبح الحبة غضّة. يختلف وقت التحضير بالاعتماد على نوع الحب.
بإمكانك أن تطهو الحبوب الكاملة مقدماً ثم تملحها بلطف، وتغطيها ثم تجمدها لمدة تصل إلى ثلاثة أيام. وهكذا عن طريق إضافة الجبن، الزيت، البهارات، والأعشاب الطازجة، كل ذلك في الدقيقة الأخيرة، بإمكانك أن تُعِدّ طبقاً جديداً كل ليلة. ببساطة أعد تسخين الطبق في المايكرووايف تماماً قبل تقديمه، أو قم بقلي الحبوب المطهوة في مقلاة مع القليل من زيت الزيتون أول عصرة.
النقطة الجوهرية: تعلم كيف تطهو الحبوب الكاملة. قم بتقديمها بدلاً من الكربوهيدرات المعالجة بكثرة والمحضّرة من الدقيق الأبيض.

رجاءً، مرّر خبز الحبوب الكاملة

نحن نشجعك على أن تستمتع بالخبز، ولكن تأكد من أن تتناول دائماً خبزاً من حبوب كاملة لا يحتوي على دهون متحولة. العنصر الأول في قائمة المكونات لأي لصاقة على منتج خبز يجب أن يكون إما أحد أنواع الحبوب الكاملة، أو أحد أنواع دقيق الحبوب الكاملة. يجب ألا يحتوي الخبز على الإطلاق أي نوع من الزيوت المهدرجة، أو المهدرجة جزئياً.
نحن من المعجبين الكبار بمخبز Alvarado Street Bakery، والذي يصنع أنواعاً رائعة من الخبز. يوجد نوع مفضل عندنا هوCalifornia-Style Complete Protein Bread. يجب على مصنعي الأغذية أن يرتبوا المكونات الموجودة في منتجاتهم تنازلياً حسب الكمية. لاحظ عدد الحبوب الكاملة الموجودة في قائمة المكونات، وانتبه إلى المكون الأول:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق