الثلاثاء، 30 يوليو 2013

لحم العجل، لحم الحمل، لحم الطرائد، لحم البقر، لحم الديك الرومي الغامق، ولحم الدجاج الغامق

لحم العجل، لحم الحمل، لحم الطرائد، لحم البقر، لحم الديك الرومي الغامق، ولحم الدجاج الغامق

إن حصة تزن 4 أونصات (120 غ) وبحجم راحة الكف من اللحم الهبر من هذه الأغذية تحتوي على 4 غرامات تقريباً من الدهن المشبع.
الآن، يعلم جميعنا كم هو هام أن ننقص استهلاكنا من اللحم الأحمر. ولكن الإنقاص لا يعني الحذف. بدلاً من ذلك، نحن ننصح بأن تأكل حصةً معتدلة الحجم من هبر هذه اللحوم مرةً أو مرتين أسبوعياً كجزء من حمية متوازنة.
اشترِ فقط القطع الأكثر هبراً من لحم البقر (لحم الخاصرة، فيليه، أعلى الخاصرة)، ثم قم بإزالة جميع الدهن المرئي بشدّة. تجنّب السجق العادي لأنه يحتوي على الكثير من الدهن المشبع، والقليل من العناصر المغذية بحيث لا تبرر تناوله.
يسمح بتناول كل من لحم الديك الرومي (الحبش)، ولحم الدجاج الغامقان، ولكن انتبه إلى أن اللحم الغامق يحتوي على دهن مشبع أكثر من ضعفي ما هو موجود في اللحم الأبيض. أيضاً، إن الكثير من الدهن المشبع الموجود في الدجاج، والديك الرومي (الحبش) هو موجود تماماً تحت الجلد. نحن نقترح أن تأكل فقط لحم الدجاج، والديك الرومي الأبيضين بدون الجلد.
إذا كنت تريد أن تتمتع بصحة مثلى تماماً ولديك الوقت والمال، فنحن نشجعك على أن تشتري الدواجن واللحوم التي تغذت على العشب، وليس الحبوب. إن الحيوانات المغذاة على العشب، والمواد العضوية تكون أكثر هبراً، وتحتوي على دهن أوميغا 3 أكثر بمرتين لثلاث مرات، من الحيوانات المغذاة على الحبوب، كما أنها خالية من المضادات الحيوية، وهرمونات النمو. ولمعلومات أكثر عن الفوائد الصحية من تناول اللحوم المغذاة على العشب بالإضافة لاقتراحات عن الأمكنة التي يمكن شراؤها منها.

لحم النعام

يجب أن يجرّب محبو لحم البقر لحمَ النعام. لقد فوجئنا بسرور من مذاق لحم النعام الطيب، ومدى شبهه بلحم البقر. فالأمر يتعدّى كونه ندياً مع نكهة رقيقة من لحم البقر إلى أنه هبر لدرجة لا تصدق، وقليل الدهن المشبع. بعض الأنواع التجارية المجمدة تحتوي أقل من غرامين من الدهن المشبع للحصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق