الثلاثاء، 30 يوليو 2013

حبوب الإفطار والمقرمشات

حبوب الإفطار والمقرمشات

معظم حبوب الإفطار التجارية، ومعظم المقرمشات المباعة في البقاليات هي مضرة. تأكد من أن حبوب الإفطار والمقرمشات التي تختارها لا تحتوي على زيوتٍ مهدرجة، أو مهدرجة جزئياً، أو زيوت نباتية سيئة، أو الكثير من السكر. حبوب الإفطار والمقرمشات يجب أن تحتوي دائماً على الأقل 2 إلى 3 غرامات من الألياف لكل 25 غراماً من الكربوهيدرات. وتحتوي أفضل حبوب الإفطار الجافة عادة على 5 غرامات أو أكثر من الألياف لكل 25 غراماً من الكربوهيدرات.
يتوجب عليك أن تكون قادراً على أن تحدد على الأقل بعضاً من حبوب الإفطار والمقرمشات الصحية في مراكز التسوق المحلية، ولكنك قد ترغب أيضاً بتفقد دليل محلات الأغذية الطبيعية من أجل اختيار أوسع.
●   الشوفان القديم الطراز. لا تستعمل دقيق الشوفان “السريع الطهو” المكرر. أما الشوفان القديم الطراز فيمكن أن يطهى بدقيقتين تقريباً في المايكرووايف.
●   نخالة القمح. استعملها كدعم للألياف. أضف ملعقة طعام إلى حبوب الإفطار الحارة. تحتوي كل ملعقة طعام على غرامين من الألياف.
●   نخالة الشوفان. إنها لذيذة كحبوب إفطار حارة ومثالية كدعم للألياف، حيث يمكن إضافتها للمخبوزات مثل الخبز والمافن.
●   بذرة القمح المنتشة. أضف بذرة القمح المنتشة إلى حبوب الإفطار الحارة، والخبز، والمافن، والكيك. قم برش بذرة القمح المنتشة فوق اللبن، والكفير ثم ضع الفواكه فوقها. يحب الأطفال مذاقها وصوت طحنها.
●   نخالة الزبيب. معظم حبوب نخالة الزبيب هي جيدة. والأشكال بدون سكر مضاف هي المثالية منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق