الثلاثاء، 30 يوليو 2013

القمح الكامل Whole Wheat

القمح الكامل Whole Wheat

بوجود العديد من أنواع القمح للبيع، من السهل أن ترتبك. جميع منتجات القمح التالية هي غنية بالعناصر المغذية، ويمكن أكلها بثقة.
●   Whole Wheat Flour دقيق القمح الكامل: يجب أن يستعمل دائماً بدلاً من الدقيق الأبيض المدعم المكرر، وهو ممتاز لصنع المافن، والكيك، والخبز. (إذا كنت تعاني من تحسس تجاه القمح، ابحث عن أنواع بديلة مغذية أخرى من الدقيق الكامل الحب مثل دقيق القطيفة، دقيق الشعير الكامل، دقيق الشوفان الكامل، ودقيق التريتيكالي. يمكن شراء هذه الأنواع من الدقيق من محلات الأغذية الطبيعية).
●   Wheat Bran نخالة القمح: إنها مصدر عظيم للألياف. تتوافر في معظم البقاليات، ويمكن إضافتها للأطعمة المخبوزة، وحبوب الإفطار لزيادة محتوى الألياف الإجمالي. ربع كوب من نخالة القمح يحتوي على 8 غرامات من الألياف!
●   Wheat Berries ثمرة القمح: تتميز بأن قوامها ماضغ، ويمكن إضافتها للسلطة، أو بيلاف الأرز. (انظر قسم الوصفات).
●   Cracked Wheat القمح المجروش: إنه مشابه من حيث القوام لثمرة القمح. إننا نحب القمح المجروش كنوع من حبوب الإفطار مع القليل من حليب الصويا أو الحليب القليل الدسم، والفواكه الطازجة والمكسرات المفرومة.
●   Wheat Germ بذرة القمح المنتشة: مليئة بالفيتامين E، وحمض الفوليك، وأنواع متعددة من فيتامين B، والألياف، والدهن الأساسي. يمكنك إضافتها إلى المافن، وحبوب الإفطار، والخبز، ورغيف اللحم، وكرات اللحم، والكعك المحلى (Cookies). قم برشّها فوق اللبن والفاكهة أو فوق البوظة الطبيعية بالكامل المفضلة لديك. يحب الأطفال الصغار بشكل خاص قوامها الهش، وسوف لن يشتبهوا بأنها طعام “للصحة” إلا إذا أخبرتهم أنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق